سيبويه يستقطب روائيات سعوديات وحليمة الأعلى مبيعا

2017-01-12



​فاطمة مشهور-جدة

صحيفة المدينة 

العدد ١٩٢٢٨

الصفحة الثقافية 

السبت 

 

قالت مديرة العلاقات العامة والتسويق في دار سيبويه للطباعة والنشر اسلام عمر، إن الاإنتاج النسائي في معرض الكتاب الدولي له النصيب الأكبر في إصدارات الدار سواء كتب أو روايات. منها للكاتبات: حليمة مظفر، وبسمة السيوفي، ونسرين الشامي، وأنوار الحربي، والعنود السعد وهو أول إصدار لها من دار نشر سيبويه والذي يسوقه لها ولغيرها من الكاتبات. 

وأضافت بأن الأدبيات المشاركات في معرض الكتاب والذي يضم الدار خدمة نشر وتوزيع وتوصيل كتبهن والتسويق لها دوليا وحتى يهتم بكل تفاصيل الكتاب حتى إخراج الكتاب وتصميم غلافه، ويستطيع المؤلف أن يشاهد آلية طباعة المحتوى للكتاب وقص وتغليف كتابه وإستلامه بيده، كما توفر خدمة سيبويه للنشر الاكتروني للكتب عبر موقعها. 

وأشارت إلى أن المشاركات بإنتاجهن الأدبي متحمسات جدا يتواجد كتبهن في المعرض وإقبال الزوار عليها والتي أخذت صدى كبيرا خاصة مع التواجد اليومي للمؤلفات،  وستتيح الدار للكاتبات والروائيات توقيع كتبهن على منصة توقيع الكتب، منها كتاب “رجال منقبون ونساء سافرات” للكاتبة حليمة مظفر، ويوميات مع حموات للدكتورة بسمة السيوفي، وليلقة الاداء الوظيفي لنسرين الشامي وكتاب الثقافة القانونية العمالية لانوار الحربي.

وألمحت إسلام عمر بأن كتاب حليمة مظفر هو الأعلى مبيعا من بين الكتب النسائية المتواجدة بنسبة ٧٠ بالمائة ، مع العلم بأن الكتاب في طبعته الثانية. 


2018-04-01

10:22 am

​أطلقت دار سيبويه خدمة ” بوابة المؤلفين ” على موقعها الالكتروني اليوم وهي خدمة تتيح لجميع الكتاب المتعاقدين…


2018-03-29

12:29 pm

أعلنت دار سيبويه عن توقيعها اتفاقية شراكة مع سوقي.دوت.كوم ، وتسعى دار سيبويه من هذا التعاون إلى…


2018-03-25

3:30 pm

في ظل التعاون المثمر بين كلا من دار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع و بيت الياسمين للنشر والتوزيع بجمهورية مصر…