إصدار صوتي لرجال منقبون ونساء سافرات

2017-12-16



ماب نيوز – رانيا علي فهمي

 

 

وكعادة الكاتبة حليمة #مظفر تسعى دائما لتوصيل المفاهيم العميقة بأيسر السبل بلا تعقيدات، واليوم كشفت النقاب عن طرح جديد لكتابها «رجال منقبون نساء سافرات» إلا أنه هذه المرة كتاب #صوتي ، في محاولة جادة وجريئة للإحساس بالأشياء وبعض الأفكار، ليس فقط عن طريق متعة القراءة، بل كذلك الاستماع، الذي يحرك #الخيال.

جاء ذلك من خلال #تغريدة دونها مظفر اليوم الأحد عبر صفحتها الرسمية على #تويتر : بحمد لله وتوفيقه كتابي #رجال_منقبون_نساء_سافرات الذي يعتبر الأكثر مبيعا في دار #سيبويه تم تحويله إلى كتاب صوتي يسهل الاستماع له من قبل الإخوة والأخوات #الكفيفين وأيضا خلال قيادة السيارة أو كما ترغبون#معرض_جدة_الدولي_للكتاب_٢٠١٧ .

ومن أجواء كتاب «رجال منقبون نساء سافرات» : «نستيقظ صباح كل يوم وقد نفعل الأشياء ذاتها .. نشرب الماء نفسه .. نخرج من منازلنا.. الرجال بثيابهم البيض والنساء بعباءاتهم السوداء .. نمشي على ذات الأرصفة والشوارع ونتأفف من الحرّ ونُعاتب البرد .. نرتشفُ القهوة .. الشاي بالنعناع.. الكابيتشينو .. نستمع للأغنية ذاتها بصوت محمد عبده أو طلال مداح أو أم كلثوم، وقد نقرأ الكتاب نفسه، ونشاهد الفيلم نفسه، وننشر يومياتنا في صور على مواقع التواصل الاجتماعية في النمطية ذاتها، ثم نظنّ أننا متشابهون جدا وننسى أننا مختلفون جدا في الإحساس بتفاصيل الأشياء .. بالمُهم والمُهمش .. بالجميل والقبيح .. إنه الإحساس مفتاح ضئيل جدا لبوابة فهم عالم ضخم جدا».

جدير بالذكر أن الكاتبة حليمة مظفر أعتبرت ثاني كاتبة سعودية من العشرة الأكثر تأثيرا في الرأي العام بالمجتمع عبر استطلاع قام به البرنامج التلفزيوني”أهم عشرة” للإعلامي سعود الدوسري.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي


2018-04-01

10:22 am

​أطلقت دار سيبويه خدمة ” بوابة المؤلفين ” على موقعها الالكتروني اليوم وهي خدمة تتيح لجميع الكتاب المتعاقدين…


2018-03-29

12:29 pm

أعلنت دار سيبويه عن توقيعها اتفاقية شراكة مع سوقي.دوت.كوم ، وتسعى دار سيبويه من هذا التعاون إلى…


2018-03-25

3:30 pm

في ظل التعاون المثمر بين كلا من دار سيبويه للطباعة والنشر والتوزيع و بيت الياسمين للنشر والتوزيع بجمهورية مصر…